مشاهدة وتحميل فيلم Revolver 2005 مترجم اون لاين يوتيوب

Unknown
5:09 م

Written By Unknown on السبت، 15 نوفمبر 2014 | 5:09 م

مشاهدة مباشرة وتحميل تنزيل مباشر فيلم الجريمة والدراما والغموض Revolver 2005 مترجم اون لاين فيديو يوتيوب جوده عالية HD ترجمة احترافية - فلم مسدس 2005 بطولة جيسون ستاثام , راي ليوتا , فنسنت باستوري , مارك سترونج ( لا يصلح للمشاهدة العائلية )

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEghjW-CB4bE3FhNt1_xys3zbOsbA4bq8dzqQOXsVTTV5mAUE18KIbCHmX1xDFSAPTQl3YH1jEBYzG94RgfbMOoJhf29YPJdVNzfibSRWIQHkCEi6yQJXoBMZITp1HwdaCrqbkHszqod5ICR/s420/Revolver+2005.jpg

ملخص قصة الفيلم :
تدور أحداث الفيلم حول جاك جرين المقامر المحترف غريب اﻷطوار ،والذى أنهى مدته عقوبته فى السجن مؤخرا ، حيث انه بسبب سمعته السيئة ﻻ يستطيع دخول اى كازينو بسبب الخسائر التى يسببها له. جمع جاك أموال من المقامرة . وفي إحدى الليالي ذهب جاك و شقيقه بيلي وشقيقهما الثالث جو للمقامرة ، و من المفترض أن يتعمد جاك فيها الخسارة أمام دوروثي ماشا رجل العصابات الشهير الذي اعتاد المكسب فقط ، فجميع من يلعبون أمامه يتعمدون الخسارة خوفا من إنتقامه . ولكن الأمر يختلف مع جاك ، حيث انه أصر على الحاق ماشا بهزيمة ساحقة ، بل ويستغل كل الفرص لإهانته أمام جميع الحاضرين ، ثم يغادر جاك مع شقيقيه ويأمر ماشا بقتله، لتبدأ المطاردة بينهم ، يتعرف فيها جاك على الأخوين يسعيان للانتقام من ماشا ، ويتحدا معا في مواجهته .







روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.